. أفضل وأسوأ صفاتك من برجك ~ لـكـل الـعـرب

فيديو

 

Slideshow

الخميس، 2 مايو 2013

أفضل وأسوأ صفاتك من برجك

كلنا يعلم أن انتماءنا الفلكي يحدده يوم وشهر ميلادنا،وأن برجنا الفلكي ما هو سوى انعكاس لشخصياتنا. تصرفاتنا في مختلف المواقف الحياتية تتحكم فيها طبيعة برج ميلادنا،ولكن هذا لا يعطينا المبرر عند الخروج عن قواعد اللياقة وإساءة التعامل مع المحيطين.
لكل برج صفاته الإيجابية والسلبية،ولكن في الوقت ذاته لا تنبئ تلك الصفات عن طبيعة من ينتمي إلى البرج بشكل قاطع،فليس كل مغامر وبشوش من مواليد الحمل وليس كل حانق سريع الغضب من مواليد الثور وليس كل متقلب المزاج وسريع الانفعال من مواليد السرطان،وكذلك ليس كل هادئ وودود ومحب للآخرين من مواليد الحوت.
قد تساعد دراسة طبيعة البرج الفلكي الذي ينتمي إليه أي ممن نهتم لأمرهم على فهم أبعاد شخصيتهم وتوقع طبيعة تصرفاتهم وانفعالاتهم في بعض المواقف،ولكنها لا يمكن أن تكون مرجعية نستدل بها على طبيعتهم الشخصية في مختلف المواقف اليومية،فطرق التعامل مع التحديات التي نقابلها كل يوم في حياتنا تختلف على حسب طبيعة الموقف الذي نتعرض له وعلى مدى استعدادنا لتقبل النقد أو التضحية ببعض امتيازاتنا كي تسير عجلة الحياة.
برج الحمل
يتميز مواليد الحمل عن غيرهم بالشجاعة في مواجهة التحديات وبقوة العزيمة لتحقيق الطموحات الشخصية والوصول إلى الآمال. هم دائما مهرة وواثقون بأنفسهم،لكنهم يتخلون عن صبرهم في بعض الأوقات،وهذا يجعل الحنق وعدم السيطرة على الغضب أشرس أعدائهم. هم في أحسن حالاتهم إذا ما تخلوا عن تلك الصفات الذميمة.
برج الثور
هم رومانسيون بطبعهم ويحبون الفن والجمال ويتابعون الموضات الجديدة في الملابس بشغف واهتمام. هم أفضل عون لأصدقائهم والأشد حرصا على أسرار الغير،مع ذلك أحيانا يسيطر عليهم الطمع والغرور.
برج الجوزاء
هم معروفون بخفة ظلهم وتنوع مواهبهم واهتماماتهم الحياتية. التلقائية والبساطة أبرز صفات أسلوبهم في التواصل. هم شديدو الحرص على سلامة المقربين منهم،ولكنهم أحيانا يتسرعون في إصدار أحكام قد تبدو مجحفة وغير مبررة لاحقا. الشك والقلق أشد أعدائهم.
برج السرطان
حسهم العاطفي المرهف أكثر ما يميزهم. هم محبون للطبيعة ومرتبطون بالبحر. هم أيضا من أشد المقدسين للحياة الأسرية. مع ذلك تتكرر خلافاتهم مع الآخرين بسبب تغير مزاجهم بسرعة وتغير آرائهم دون مبرر واضح.
برج الأسد
مواليد الأسد منفتحون على الحياة ويمتازون بأفق رحب. أما عن أسباب توتر علاقتهم بالآخرين فأبرزها ميلهم لفرض سيطرتهم على الآخرين وزهوهم الزائد بأنفسهم وعدم اعترافهم بأخطائهم.
برج العذراء
هم شديدو الدقة ولديهم حرص زائد على تحليل الأمور بموضوعية وعناية. ورغم سرعة بديهتهم وتحليهم بروح الدعابة والمرح،تتوتر علاقتهم بالآخرين بسبب طبيعتهم العيابة وميلهم للسخرية.
برج الميزان
هم يجمعون بين الرومانسية وصفاء النفس. هم يمتازون بطبيعة متوازنة ويعرفون كيف يتعاملون مع التحديات الخارجية. أحيانا يجدون صعوبة في التعبير عن أنفسهم. أما عن أشد صفاتهم سلبية فهي عدم قدرتهم على اتخاذ قرارات حاسمة.
برج العقرب
هم عاطفيون وشديدو الجاذبية ويتمتعون بصفاء الذهن ودقة في التعبير،إلا أنهم لا ينسون الإيذاء ويتفننون في الانتقام من المسيئين إليهم،فاحذر غضبهم ولا تتعمد الإساءة إليهم.
برج القوس
هم يحبون الحياة ومقبلون على التمتع بوقتهم في أجواء من المرح والانطلاق. مع ذلك قد يدفعهم تفاؤلهم وثقتهم بأنفسهم أحيانا إلى التصرف دون مراعاة لعواقب الأمور.
برج الجدي
هم حذرون وعمليون. طموحهم الزائد لا يسمح لهم أبدا بفقدان الأمل أو التقاعس عن تحقيق آمالهم الشخصية. المثابرة والتسامح هما أفضل صفاتهم،أما أسوأ ما فيهم فهو الرغبة في السيطرة على الآخرين.
برج الدلو
هم يجمعون بين الذكاء وخفة الظل وسرعة البديهة،وهذه الصفات أكثر ما يشد انتباه الآخرين إليهم. هم من أوفى الأصدقاء،مع ذلك قد لا يبدون للآخرين الاهتمام الواجب في بعض الأحيان.
برج الحوت
هم ودودون وعاطفيون ويتفننون في مساعدة الآخرين. هم يتبعون نصائح الآخرين ولا يمتنعون عن قبول النقد والرأي المخالف لآرائهم. مع ذلك هم يفتقرون أحيانا إلى الشجاعة والعزيمة الصادقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More