. للبنات فقط لو عايزة تفضلى فى عيون خطيبك جذابة ~ لـكـل الـعـرب

فيديو

 

Slideshow

الأربعاء، 1 مايو 2013

للبنات فقط لو عايزة تفضلى فى عيون خطيبك جذابة


كثيرا ما تشكو الفتاة المخطوبة من بعض المشاكل البسيطة التى تعترض علاقتها مع خطيبها خاصة بعد مرور عدة أشهر على الخطوبة ولكن هناك مشكلة رئيسية تشكو منها معظم البنات وهى عدم خبرتها فى التعامل مع خطيبها وشعورها بإنها لم تعد جذابة فى

عينيه أو انها أصبحت جزءا مفروغ منه فى حياته . فإذا كنت ممن يشعرون بهذا الإحساس عليك بتطبيق النصائح الأتية حتى تعودى جذابة مرة أخرى فى عيون خطيبك .
أولا : إذا شعرت بإن علاقتكما أصبحت باردة ولا يوجد بها جديد فعليك ان تبحثى عن الأشياء التى جذبك خطيبك لك من البداية وتحاولى ان تدعميها فمثلا اذا كان ذكاءك فعليك ان تثبتى له أنك أكثر ذكاءا وإذا كانت ثقافتك فتحاولى ان تفتحى معه أبواب جديدة للحوار
تجعله يشعر انك مازلت متابعة لكل ما يحدث حولك وتحلليه وفقا لرؤيتك الخاصة وإذا كانت رشاقتك فدورك ان تهتمى بها كثر وتحرصى على ممارسة الرياضة للحفاظ على تلك الرشاقة .
ثانيا : عادة ما تبدو حياة الرجال أكثر فوضى من البنات لذلك إحرصى على ان تشعريه انك بمثابه منبه حياته فتحاولى ان تذكريه بمواعيده وتنظمى له حياته وتشاركيه مشاكل عمله فى محاوله للبحث عن الحل وهذا من شأنه ان يجعله يتخيل الحياة الهادئة المنتظمة التى ستوفريها له بعد الزواج .
ثالثا : فى بعض الأحيان تشعر الفتاة أثناء فترة الخطوبة أن زمام الأمر قد أفلت من يديها وان خطيبها يبتعد عنها مما ينعكس بالإحساس بالقلق وعدم الشعور بالأمان وبدلا من ان تبحث عن السبب الذى
وصل بها لذلك تهرع الى خطيبها لتشكو له ما تشعر به مما يلفت انتباهه الى وجود خلل فى العلاقة بينهما تجعله يتصرف على اساسها .
رابعا : حاولى ان تغيرى فى ردود فعلك من وقت لأخر ولا تبقى أمامه دائما كالكتاب المفتوح مما يجعله يفتقد عنصر اشتياقه لك .
خامسا : لا تحاولى الإنفراد الدائم بخطيبك وانما عليك بالسعى كل فترة الى خلق نشاطات مختلفة والخروج مع أصدقاء وأقارب مشتركين حتى لاتشعرا بالملل من بعض .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More